الثلاثاء، ١٠ مارس ٢٠٠٩

هذيان مشاعر

تحديث :
وأخيرا وصل الأشتراك مال النت
بعد ما زفيتهم
توني مستانس بشبك
إلا التحميل بطيء
مع اني مشترك 1 mb
دقيت ع الدعم الفني
بعد زرع ساعة كاملة بالتأكيد
قال لي الكيبل مقطووع
!!!!!!
يعني وتاليتها ويا الكيابل
كل يوم كيبل مقطوع
ولا هذا كيمس حاطته عذر علشان ترقع حق سواد ويهها
===========================================
بسم الله الرحمن الرحيم

شلونكم شخباركم

أدري قاطع وما ابين

بس أسمحوا لي

خلص اشتراك الانترنت

وشركة كيمس ( ذلوني )

كل يوم ادق عليهم يقولون باجر نوصل الاشتراك


واليوم لمن وصلوا الاشتراك صارت عندهم مشكلة وماوصل النت

حالتي صايرة كسيفة

صاير جني قطوو يشم ريحة الأكل من بعييد

=================================

الجوو اليووم عجييب

حسيت اني قاعد بنشرة أحوال جوية مو بديرة

كل ثانيتين يتغير الجوو

درت العالم كله بلحظة

=================================
كثيرا ما كنت أعيش للناس

أحرص على مشاعرهم

أبرر لأخطائهم

لكن لم يكن جزائي

إلا الشتم والأذى

بيد أني بدأت أفكر إني سأفعل

ما يحلوو لي حتى وإن كرهني العالم بأسره

فلقد سأمت المجاملة

سأمت العيش لأجل الغير



=============================


موقف صار لي بالمدرسة :



راجع متأخر من الفرصة الثانية لأني كنت اصلي



رحت حق المشرف أبي ورقة



قال لي: ليش متأخر



قلت له : كنت أصلي



قال لي : لا تصلي الدراسة أهم من الصلاة !!!



بالعربي الفصيح No comment



=============================================

أبي اغير ستايل مدونتي
بس ما ادري من وين اييب ستايلات يدد
=============================================
وسامحوني ع القطاعة

هناك ١١ تعليقًا:

TruTh يقول...

الدراسة اهم من الصلاة؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

خوش مُشرف والله!!!

عن اللوك مال المدونة،اختنا المدونة عفرة كاتبة بوست حاطة فيه روابط حق مواقع قوالب حق البلوق،هذا رابط البوست
http://with3fra.blogspot.com/2009/03/blog-post_10.html

و تحياتي لك :)

joe يقول...

بعض الناس انقطع عندهم اشتراك الانترنت يااااو
لابس صج صج الحاله تصير كسيفه اذا ماكو نت اتحس انك بتهيت بره البيت منت راج اله اذا رد النت

_____


4 فصول خلال ساعتين

____________
وانته حضرتك ليش رايح اتصلي ماتدري وراك درس يطوفك ترى الصلاة مومهمه

_________

حووس بقوقل تلقى ستايلات
بس لاتنسى ترفعه بالاف تي بي مجلد www

بانوراما يقول...

TruTH

لو كل مدرسة فيها مشرف مثل هذا

جان احنا بخير :P

ثانكس ع الرابط

=======================

المباركية

لووووووووول رجع بس صارت الحالة أكسف من قبل


جوو ابداع

حتى قاعد يطيح علينا ثلج بني

غلطت وصلييت

اصلا المفروض اروح المدرسة وانا مو مصلي الصبح

ما يحتااج

انا بروح حق الدراسة اهم من الصلاة

لا مو شي الاف تي بي

برفعه على السي بانل

في ملف الكونفج

Paris يقول...

خوش مدرس و الله بس مفروض شسمه ما تصلي بالمدرسه دام انه حالتكم جي و زين بعد عندكم فسحه ثانيه احنا بس وحده :(

وولكم باك

:)

غير معرف يقول...

((( كثيرا ما كنت أعيش للناس

أحرص على مشاعرهم

أبرر لأخطائهم

لكن لم يكن جزائي

إلا الشتم والأذى

بيد أني بدأت أفكر إني سأفعل

ما يحلوو لي حتى وإن كرهني العالم بأسره

فلقد سأمت المجاملة

سأمت العيش لأجل الغير )))


والله نفس حالتي بالضبط

وبالنسبة حق هالمشرف الي عندكم
لو انا مكانك جان اشتكيت عليه من زماااااااااااان

شناطر انت
روح اشتك علييييييييه

malak يقول...

واي الله يعينك مو شي من غير النت



انزين شالمشرف امبي @@


من صجه؟؟؟

بانوراما يقول...

باريس

أي خوش مدرس

وايد يحرص على الصلاة !!

انتوا جم مدتها فرصتكم الأولى .!؟

يسلموووو


وثانكس ع الزيارة وع الكومنت

===============================

عيمي مقرود

هذه سنة البشر

" الي يبانا عيت النفس تبغيه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه"


يبا أي أشتكي عليه

عند منو اشتكي عليه

إذا اشتكيت عليه يفصلوني انا

خلها على الله بس

وحياك الله
^^
=========================
ملاك

الحمدلله وصل النت

بس صاير بطيء

اي من صجه

عـآدي إذا شاف واحد بيموت

يقول حق ملك الموت لا تيي الحين

تعال بعدين الحين دراسة

Ducati يقول...

لوول الجو نكته ياخوك

هي هي هي انا الكيمز ما مشوا معاي عدل الا بعد ما شخطت فيهم وبالدعم الفني صاري اوكي

والي يقولي الدراسه اهم من الصلاة قوله انت متى اخر مره صليت اول

bhr.qadsaweya يقول...

اهم شي وصل النت :))

شفت عاد شلون
لماتصير تمشي على النظام و القانون شصير فيك..

وهذا الأستاذ جان قلت له شرايك بعد تقول لي شسوي بالفرصة مالتي

يعطيك العافية

بانوراما يقول...

ديكاتي

لووول

نكتة ومليقة بعد مو أي نكتة

اييه كيمس ما اييون إلا بالعين الحمرة

لا يبا صح كلامه انت إذا قاعد تدرس عـآدي مو ضروري تصلي :p

==============================
بحرينية قدساوية

اي والله ما بغا يوصل

باخذ رقمه مرة ثانية

علشان يحدد لي الوقت الي اصلي فييه

اخاف يكون هالوقت وقت دراسة

الله يعافيج

Paris يقول...

احنا فسحتنا نص ساعه :)
بالثانويه عندهم فرصتين وحده نص ساعه و الثانيه 10 دقايق بس كنسوهااا ع بوو انهم ما يستاهلوون :P