الاثنين، ٢٤ نوفمبر ٢٠٠٨

البرد ممنوع

بسم الله الرحمن الرحيم

البرد ممنوع !!

هكذا كان شعور طلاب أحد مدارس الدعية

حين سرق أحد مدرسين البدنية

أغلب أوشحة وجاكيتات الطلاب

على اعتبار انهم مخالفين للزي المدرسي

ومنع لبس البلوزة البيضاء ذات (( الكم الطويل))

بحجة ان هذه القضية مدونة ضمن قائمة الممنوعات

لذا فعند مشاهدتنا لقوانين و قرارات وزارة التربية

نشاهد ما يوجب القطع واليقين بأن هذه القوانين كلها قوانين - بطيخية -

تم وضعها كروتين يجب وضعه لسد فراغ الممنوعات

والسلام

خير ختام

هناك ١١ تعليقًا:

غير معرف يقول...

انا واحد خلاص نفذ صبري
اقول حق وزارة الترربيه ياميانين يامصرقعين يالي مسوين روحكم فاهمين ومتربين على احسن تربية
انتوا صج مو كفوا تكونون مدرسين و مربين اجيال انتوا اساس التخريب والدمار الحين التربية و التعليم شكو بالملابس والشعر ؟
انا قاعد اشوف الهوشات و الكلام الوصخ كله متعلمينه من المدارس
وله بذمتكم في مدرس يسب الطلاب سمحولي على هذي الكلمات يقول حق الطلاب ياحمار ياكلب ياحيوان ؟ وين التربية ؟ هذي تسمونها تربية الحين اهلنا يعلمونا لانقول هذا الكلام اخر شي انتوا تعلمونه
وله في مدرس دين يقول كلامات اقوى من هالكلمه كلمه قوية ما اقدر اكتبها وللعلم مو بس المدرس الي يدرسني جذي يسب اغلب مدرسين الاسلامية
نورية الصبيح هذي الي فقط تحاول تعذب الطلاب وتطلعهم طلاب مثل الكوارتين مايفهمون شي فقط مقتصره تعلمنا كيميا وفيزيا متى يعلمونا الارتقاء بالفكر متى يعلمونا الدراسة على الكمبيوتر بصوره مختلفه من حيث نحل الواجبات بالكمبيوتر ونرسلها للمدرس وله بس فالحين يعلمونا على الرسام و الورد يعني صعب
و اظن اغلب مدراء المدارس حاقدين ومايبون مصلحة الطلاب بس يبون من الطالب الشاره علشان يفصلونه
انا رفيجي كان قاعد يرادد المدرس لانه الغلط من المدرس و فصلوا الطالب و تم نقله
و هذا النظام البايخ الي يعاملون طلاب الثنوية بصفة انهم اطفال و كل شي ممنوع
الله يستر عليج يانورية و الظلمة الي بالوزارة
و الله يهديج
و الي بيعصب خل يعصج
و للعلم ترى انا مدون و عندي مدونة و ما احب اعرفكم بنفسي لانه للاسف الكلام الي انا كاتبه مخزي و مو حلو بحقي
سامحوني على الاطاله

غير معرف يقول...

و للعلم انا كنت طالب ماشي حالي في المتوسط و لما دخلت الثنويه عندي 8 مواد شايلهم راسب فيهم

بانوراما يقول...

غير معرف

لا تعليق !!!

كفيت ووفيت

ومشكوور على الزيارة

^_^

Eng_Q8 يقول...

لبسوا البلوفر الكحلي والا انقرض ؟؟

بانوراما يقول...

enq_q8

لا ما انقرض

بس يعني الي شروا بلوفرات

وبلايز

شيسوون فيهم

يقطونهم


يعني اهم يعلمونا ان احنا ما نسرف

ويعلمونا بنفس الوقت ان احنا نسرف

Kuwait يقول...

كلش مو الغير معرف ماعرفناك ترى لووووووووووووووول ;q
وهم كاتب موضوع عن التربيه ..
وزارة بطيخ :)

Ducati يقول...

مدرسين البدنيه تلقاه متخرج توه ولا يبي يطلع حرته فماكو غير الطلبه

الله يعينكم

غير معرف يقول...

انا والله لي لحين عالصيفي

وحدي مرتاح

الناس خرعوا الاشتا

ما صدقوا يتغير الجو راحوا لبسوا جاكيتات ؟؟؟

بس احنا مدرستنا شوية متساهلة معانا

واعتقد ان هالشي يختلف من ادارة لي ادارة وهذا راجع للنوعية العامة للطلبة ونوعية سلوكهم

3BeeDo ;) يقول...

عاد قوانين الثنويه الخايسه اذكر انا قبل طلعوني ليش بلوزتي مافيها غوله شكو الحين يعني الغوله بتأثر وله شنو
والله ناس مخووخهم بالركبه

اقصوصه يقول...

حرااااااااام

هاذيلا يهال:(

ليش يسوون فيهم جيه

بعدين بيمرضون!

حسبي الله عليه:(

غير معرف يقول...

جكيتووني وله لأ ؟