السبت، ١١ أكتوبر ٢٠٠٨

اكتشاف عظيم + الخردة




بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم كنت طالع مع الوالد


وعلى طريج رجعتنا للبيت قررنا نطلب من مطعم


فكرنا من شنو نطلب


وكانت اقرب منطقة لنا بنيد القار


قررنا نطلب من بدر البدور


واول ما دخلنا فريج مطعم بدر البدور


شفت مكانه لوحة حمرا


قلت شالسالفة يا با نوراما


حطوا بداله مطعم ثاني


قربنا صوب اللوحة















قريت مكتوب عليها بذر البذور والنقاط حاطينها كبيرة







قلت اكيد هذا مطعم ثاني







دخلت المطعم ولا أشوف نفس الموظفين الي يشتغلون فيه







دخلت طلبت







وطبعا من باب الفضول الي فيني







رحت سألت الي يشتغل







شنو اسم المطعم ..؟؟







وفوق راسي مليون علامة استفهام ( ؟ )







قال لي بذر البذور







وحسيت من نطقه يشد على حرف الــ ( ذ )







قلت له شنو السالفة غيرتوا اسم مطعم







قال هذا في شركة غير الحيين هوا يغير اسم







الترجمة : ( في شركة ثانية مسكت المطعم واهي الي غيرت الأسم )







حسيت ان الإجابة ما تشبع فضولي ولقافتي







سألت الثاني ليش الاسم غير ؟؟







قال هذا من 20 سنة هوا نفس اسم بس نقطة مال ( ذ) ما في بين







الترجمة : { المطعم من 20 سنة أسمه بذر البذور بس كانت النقطة صغيرة ماتبين }







طبعا خذيت الطلب ومشيت




====================================






هذا مشروع استثماري بحت

هذا وانا كل يوم اروح الجمعية او الفرع

إذا رجعوا لي الباجي خردة

احطهم بالدرج

وهذي الحصيلة لحد الآن

ما يستفاد : إذا شفتوا اي اسم دققوا فيه ,

لا تستهينون بالــ 100 فلس 100 على 100 تسوي عمارة













هناك ١١ تعليقًا:

joe يقول...

بدر البدور احلى
اكتشافك نيوتن ماكتشافه
عاد عسى ماكثرت سندويجات

تصدق همن انا اجمع خرده حق
يوم الاسود

بانوراما يقول...

ايه افاا علييك

صكيت على ارخميدس

شكلي بسوي لي نظرية اسميها نظرية بانوراما

او اسوي لي منهج بذوريات على وزن رياضيات

===============================

انا مفكر افتح لي بالخردة

شركة اتصالات

وهات يا نصب

مشكوووور ع الطلة

و ع الكومنت

joe يقول...

عبالي اتقول بتحط الخرده بالبنك قاعد اقول شالسالفه
لا ما اعتقد ينجح مشروعك افتح لك بقاله صوب كارفور يمكن تقدر تطيح سوق كارفور
=-=-=-=-=--=

و تتوقع نوريه تسوي مادة بذوريات ماده صعبه ؟

Unknown يقول...

بدر البدور مطعم عجييب ثنتين زهرة و بطاط وحدة كاب وحدة شوارما لحم او دياي و اذا بعتها اخذ لي الثنتين يعني اخذ لي 5 صمونات و امشي :P

على طاري الخردة يمعهم و راح تلقه بيوم يفيدونك بتطلب عشا :P

Ducati يقول...

اثر طلع اسمه بذر البذور

واحنا ي غافلين لكم الله

المهم ان الكباب والشورما شي عجيب

--------

سالفة الخرده انا معاك فيها خو الخرده بسيارتي يمكن تلطع فيها 4 دنانير عادي

:)

بانوراما يقول...

لا البقالات ما تنفع

بالكويت ماينفع غير مطعم وكافيه

============================

عــآـآدي إذا مادة صعبة من باجر تطبقها بس إذا سهلة من سابع المستحيلات

بانوراما يقول...

قصدك بذر البذور مو بدر البدور :)

لا انا بستثمرهم

يمكن اصير مليونير من هالخردة ^_^

بانوراما يقول...

ديكاتي

انا ما اطلب من عنده غير كباب


==============================

اييي

تستفيد منها حق وقت الشدة

ثانكس ع الكومنت

ويسلموو ع الزيارة

bhr.qadsaweya يقول...

هههههه
تغير عليك المكان اقصد اللوحة
اهم شي الخرده يا معود
را صج يتيمعون انا سويت حصاله كل يوم حد فيه وامي هم تحط وياي والله صارت مبلغ حلو
بس من عقبه الصراحه ماقرت ايمع من يديد بعد ماكسرت الحصاله
يعطيك العافية :)

بانوراما يقول...

اي اهم شي الفلوس

المال عديل الروح :P

الله يعافيج

ويسلمو ع الطلة ^_^

Manal يقول...

:)


حلوة سالفة الخردة
:)